يمكن "تواصل" من جمع التغذية الراجعة وردود الفعل حول أداء عمليات التفتيش على الأعمال. حيث تمكن الخدمة أصحاب الأعمال من تقييم إجراءات التفتيش التي تقوم بها هيئات التفتيش وتقديم التغذية الراجعة والاقتراحات فيما يتعلق بالزيارات التفتيشية، فضلا عن الأداء العام، والسلوكيات والتعاون، من أجل التحسين.

كيفية الإستفادة من الخدمة؟

 بإمكانك كصاحب منشأة مساعدتنا في تقييم عملية التفتيش التي تمت. كل ما عليك القيام به هو:

  • من خلال موقع الخدمة الإلكتروني www.Tawasol.gov.jo قم باختيار الجهة الرقابية التي قامت بالزيارة التفتيشية.
  • قم بتعبئة الاستبيان: من خلال اختيار الإجابة التي تعبر عن رأيك.
  • أو، حمل تطبيق "تواصل" على هاتفك الذكي، واتبع الخطوات السابقة.
  • الرجاء حفظ رقم الاستبيان للمتابعة في المستقبل مع الجهات المعنية.

 

inner video    

مميزات الخدمة:

إن أهم ما يميز خدمة "تواصُل" هو السرية التامة في التعامل مع الاستبيانات وما تحتويه من بيانات علماً بأن هذه الخدمة مجانية بالكامل. 

 تحرص الجهات الرقابية المشاركة في التطبيق على تحليل آرائكم وملاحظاتكم على عملية التفتيش وتنظيم التقارير والإحصاءات لتحسين أدائها من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة. (statistics Zone Chart).

 

من يقوم بتعبئة استبيان "تواصُل":

 تعبئة تقييم الزيارة التفتيشية والمتوفر على تطبيق "تواصُل" مسؤولية أحد الإدارات العليا والذين رافقوا المفتش أثناء الزيارة التفتيشية.

  

 البرنامج الوطني لتطوير التفتيش على الأعمال

 يعتبر تطبيق "تواصُل" أحد المخرحات من البرنامج الوطني لتطوير التفتيش على الأعمال في الاردن والذي تنفذه وزارة الصناعة والتجارة والتموين وبدعم من البنك الدولي/IFC ويتم تمويل البرنامج من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID)