س: لماذايطلب مني تقديم التغذية الراجعة؟
ج : التغذية الراجعة هي أداة مهمة جدا لمساعدة مديريات التفتيش على مراقبة أدائها العام من أجل تحسين الخدمات المقدمة إلى القطاع الخاص، وتحسين مهارات وكفاءات المفتشين في الميدان.
 
س: من الذي سيقرأ التغذية الراجعة التي أقدمها؟
ج : سوف تكون التغذية الراجعة التي تقدمها متاحة لإدارة مديريةالتفتيش والإدارة العليا في الوزارة أوالمؤسسة نفسها.  سوف يتاح لكل وزارة / مؤسسة الإطلاع على التغذية الراجعة المتعلقة بمديرية التفتيش الخاصة بها، ولكن ليس التغذية الراجعة المتعلقة بمديريات التفتيش في الوزارات/المؤسسات الأخرى. يمكن للجنة العليا لتطوير التفتيش على الأعمال الإطلاع على التغذية الراجعة المقدمة والمتعلقة بكافة الوزارات/المؤسسات.
 
س: كيف سيتم استخدام هذه التغذية الراجعة من قبل مديريات التفتيش؟
ج : يمكن لكل مديرية تفتيش استعراض الإجابات على استبيانات محددة، و أن تعدَ تقاريراً تراكمية تلخص نتائج جميع الردود المستلمة من مختلف المستخدمين.ويمكن أيضا إعدادالتقاريرعلى مدى فترة زمنية محددة أو لموقع جغرافي محدد.  لقد تم تصميم هذا النظام لمساعدة مديريات تفتيش على مراقبة أدائها العام فيما يتعلق بالتفتيش على منشآت القطاع الخاص.
 
س: كيف ستستجيب مديريات تفتيش للتغذية الراجعة التي تردها؟
ج : سوف تقوم مديريات التفتيش بتحليل التغذية الراجعة الواردة، الفردية والتراكمية .ويشمل هذا التحليل الكشف عن نقاط القوة ومجالات التحسين، ومقارنة الأنماط على مدى الزمن وعبرالمواقع الجغرافية .سوف تستخدم مديريات تفتيش هذا التحليل لتطوير وتعزيز إجراءاته اوأنظمتها وممارساتها حسب الحاجة وكلما كان ذلك ممكناً.
 
س: ما هي الفائدة من رقم التتبع الذي يبرز عند تقديم الاستبيان؟
ج : رقم التتبع ينشأ تلقائيا ويمكن الاحتفاظ به واستخدامه من قبل المستخدم الذي يجيب على الإستبيان للمتابعة مع مديرية التفتيش على التغذية الراجعة المقدمة إذا رغب بذلك. كما أنه رقم مرجعي لمديرية التفتيش إذا أرادت الإطلاع على التغذية الراجعة (وخاصة التعليقات النصية الحرة) الواردة في استبيان محدد.
 
س: هل ستبلغني مديرية التفتيش بالنتائج إذا استخدمت النظام لتقديم شكوى؟
ج : تعامل مديريات التفتيش المعلومات المقدمة بسرية وتستخدمها في التحليل التراكمي باعتبارها وسيلة لمراقبة وتحسين أدائها العام في خدمة القطاع الخاص. سوف ترد مديريات التفتيش على الأفراد فقط عندما يقوم الفرد بالاتصال بمديرية التفتيش والإستفسار عن اجابته باستخدام رقم التتبع التابع للاستبيانة الخاصة به.
 
س: كم مرة أستطيع تقديم التغذية الراجعة باستخدام هذا التطبيق؟
ج : بعد كل زيارة تفتيش من قبل مديرية التفتيش المعنية.
     
س: بمن علي أن اتصل إذا واجهتني مشكلة فنية مع التطبيق؟
ج : يمكنك استخدام الرابط "اتصل بنا" على الصفحة الرئيسية لهذا الموقع لأية استفسارات.
 
س: إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية حول التفتيش،أين أتوجه للحصول عليها؟
ج : يمكن الاطلاع على معلومات إضافية في المواقع الإلكترونية لمديريات التفتيش المعنية أو عن طريق الإتصال مع مديريات التفتيش أو قسم خدمة الجمهور في الوزارات والمؤسسات،